بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
المواضيع الأكثر شعبية
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      




قم بحفض و مشاطرة الرابط شيخ روحاني سعودي مجاني على موقع حفض الصفحات

شاطر
اذهب الى الأسفل
Admin
المساهمات : 200
تاريخ التسجيل : 08/06/2017
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://rohanifree.yoo7.com

أعراض كل أنواع السحر |المعالج الروحاني | الاستاذ الدكتور // أدريس الجيلاني

في السبت يوليو 29, 2017 3:56 am
أعراض كل أنواع السحر |المعالج الروحاني | الاستاذ الدكتور // أدريس الجيلاني


أعراض كل أنواع السحر


الســـحر








يعتبر السحر من أخطر الأمراض الروحانية، وهو أذى موجه لشخص أو لعدة أشخاص، وهو من فعل إنسان ويختلف عن باقي الأمراض الروحانية، لأنه لا يفرق بين إنسان تقي وإنسان غير تقي أو إنسان مؤمن أو كافر فالكل معرض لأذاه. ولكن ينعم الله عز وجل ويحمي من يشاء من خلقه، لأن الله الضار والنافع والمعز والمذل والمحيي والمميت، لا راد لقدره فهو القادر العظيم. وينقسم السحر إلى قسمين رئيسيين:




القسم الأول: (القاعدة).








القاعدة هي العمل الذي يسقى أو يؤكل عن طريق الفم ويصل أثره إلى المعدة ثم من خلالها إلى باقي الجسم. أو العمل الذي يرّش على الأرض في المنطقة التي يمر منها المسحور أو المسحورين، وهي في الغالب ما تكون عتبات البيوت أو المحلات أو ما شابه ذلك. أو العمل الذي يدفن على هوى طبيعة برج المسحور. فإذا كان برج المسحور ترابيا يدفن في التراب. وإذا كان برج المسحور مائيا يرمى في ماء جار. أما إذا كان برج المسحور هوائيا فيعلق في الهواء، على سيبة رمان أو ما شابه ذلك. أما إذا كان برج المسحور ناريا فيحرق في النار. وفي الغالب يحدد الساحر البرج كما يحدد أين يوضع السحر لعنة الله عليه.






القسم الثاني: (الخادم).




الخادم هو من شياطين الجن، ينفذ تضاريس السحر الموجودة على القاعدة، ويتوكل بها، ويكون الأمر لكبار الشياطين حلفاء وأولياء الساحر. وكبار الشياطين من الجن هم خدام الطلاسم والأسماء الشيطانية، فيأمرون الخادم فينفذ ما أمره به الساحر من سحر. مثال على ذلك: يقرأ الساحر عزيمته الشيطانية أو يكتب طلاسمه ثم يقوم بالتوكيل بقوله: توكلوا يا خدام هذه الطلاسم أو العزائم بالتفريق ما بين فلان ابن فلانة، وفلانة بنت فلانة، فتقوم الخدام بالخدمة فيبدأ السحر وتبدأ معاناة المسحور. وللسحر أنواع وأشكال كثيرة. كما أن له أسماء ومسميات كثيرة. كما أن له أعراض تبدو واضحة على الإنسان من خلال هذه الأعراض يحكم على الإنسان بأنه مسحور أم لا بعيدا عن الشعوذة والدجل. وسنبين الآن أنواع السحر وأسماءها وأعراضها.








سحر التفريق
يعتبر سحر التفريق من أكثر أنواع السحر انتشارا. وهو غالبا ما يكون بين الزوج والزوجة أو الأخ وأخيه أو بين الأب وابنه أو بين الأم وأولادها وبناتها أو حتى بين الشريك وشريكه في العمل. وأسبابه الحقد أو المصالح الدنيئة لشخص لا يروق له أن يرى علاقة مثالية بين اثنين. وهذا السحر يؤثر على الطبيعة السلوكية للمسحور، حتى يصبح وكأنه إنسان آخر. فإن كان زوجا محبا انقلب ليكون وكأنه عدوا لزوجته. وإن كانت زوجة محبة لزوجها انقلب حبها إلى كره ونفور شديد، حتى تصبح لا تطيق العيش مع زوجها حبيب الأمس. وإن كان بين أخ وأخيه يصبحا متنافرين مختلفين، لا يتفقان حتى على أمر لا يختلف عليه اثنان. وأما إن كان بين الأب وابنه، أصبح الأب متعسفا على ابنه بطريقة عجيبة جدا، وأما الابن فيرى في أبيه العدو الأول حتى يصبح لا يطيق له فعلا ولا يطيع له أمرا. وان كان بين الأم وأولادها، أصبحت هذه الأم ترى أولادها شياطين عاقين، لا ترضى عنهم حتى لو فرشوا لها جلودهم لتنام عليها. وان كان بين الأولاد وأمهم أصبح الأولاد يمارسون أبشع أنواع العقوق بحق أمهم، سواء أكان هذا العقوق متمثلا بعدم الطاعة أو عدم المبالاة بشعورها كأم أو شتمها وتحقيرها. وأما إن كان هذا السحر بين الشريك وشريكه، أصبح الشريك الأول يحفر للشريك الثاني، وأصبح الشريك الثاني يخون الشريك الأول ولا يتفقان إلا على أمر واحد فقط وهو لعنة اليوم الذي أصبحا فيه شركاء.




أرأيتم كم هو مدى هذا الظلم، وهل هناك ظلم اكبر من هدم البيوت العامرة أو تقطيع الأرحام التي أمر الله أن توصل، أو تفريق الجماعات أو عقوق الوالدين الذي أمرنا الله أن لا نعبد إلا إياه وبالوالدين إحسانا.




أقول للذين يذهبون إلى السحرة لفعل هذه المصائب، ألم تعلموا بأن الله بالمرصاد، كفاكم حقدا وكرها. اتقوا الله. وأقول للسحرة أنتم حثالة القوم وأبراج مزابل التاريخ، وأدعو الله أن لا يذر على الأرض منكم ديارا.




أما الآن فننتقل لنتحدث عن أعراض هذا النوع من السحر. لهذا السحر نوعان من الأعراض، النوع الأول: سلوكي. والنوع الثاني: يوجد عند كل إنسان مصاب بأي نوع من أنواع السحر وهو صحي.




الأعراض السلوكية: فهي تؤثر على سلوك الإنسان، بمعنى أن إنسانا صاحب سلوك جيد ومعاملة جيدة ينقلب مع الأشخاص المشمولين بالسحر ثمانين درجة بدون أسباب منطقية أو من أتفه الأسباب يقيم أكبر المشاكل ويتحول من إنسان هادئ إلى إنسان عصبي جدا، حتى تصبح عصبيته مدمرة لعلاقاته مع أحبابه المشمولين بالسحر طبعا. ومن صفاته أيضا انه مندفع، متسرع، أهوج، كثير الأغلاط، كثير الندم بباطنه، مكابر في ظاهره، يدعي أنه الأعلم في كل شيء وهو بمنطقه الجديد لا يفقه من الدنيا شيئا.


المعالج الروحاني | الاستاذ الدكتور // أدريس الجيلاني








علاج السحر بالقران الكريم علاج العقم علاج العين الحسد المس اللمسه الارضيه المس الشيطاني علاج جميع انواع الاسحار السفليه الارضيه العلويه حل تاخر الانجاب فك المربوط علاج الامراض المستعصيه علاج الامراض التي لا تعرف مما اصابتك ولم تجد لها اى تحليل او سبب علاج الامراض المستعصيه
ولله الحمد توصلنا لعلاج السرطان القنصر والعديد من الامراض التي لا علاج لها بالطب الجسدي فبالقران الكريم والرقيه الشرعيه لله الحمد اكرمنا الله فى المساعده في العلاجات
____________________________________




___________________________________




بسم الله الرحمن الرحيم








علاج السحر بالقران الكريم علاج العقم علاج العين الحسد المس اللمسه الارضيه المس الشيطاني علاج جميع انواع الاسحار السفليه الارضيه العلويه حل تاخر الانجاب فك المربوط علاج الامراض المستعصيه علاج الامراض التي لا تعرف مما اصابتك ولم تجد لها اى تحليل او سبب علاج الامراض المستعصيه
ولله الحمد توصلنا لعلاج السرطان القنصر والعديد من الامراض التي لا علاج لها بالطب الجسدي فبالقران الكريم والرقيه الشرعيه لله الحمد اكرمنا الله فى المساعده في العلاجات








للاتصال من جميع انحاء العالم






نبـــذة عن الاستاذ الدكتور الشيخ/ أدريس الجيلاني:




____________________________________




____________________________________












الشيخ أدريس الجيلاني : هو العلامة الفلكي ادريس مطيع صالح موسى الجيلاني ، ولد في المغرب سنة (1939) م ، وهو من أسرة علمية عريقة .
برز في عدد من العلوم ونبغ فيها ، كعلم الشريعة واللغة والفلك ، وكان متقنا للُّغة الفرنسية , والانكليزية والاسبانية ، وعضواَ مراسَلاً في مجمع اللغة العربية ، تولى مناصب علمية وإدارية بارزة كالتدريس ، والإفتاء ، وتم تنصيبة شيخاً للطريقة القادرية الصوفية .
ألف عشرات الكتب في التفسير ، والحديث ،والفلك , والتصوف ، وغيرها من العلوم ، منها الموسوعة الطبية للتداوي بالقران و المسمَّاة : " الابتهاج بخلاصة العلاج" ، و" مقاصد الحكمة للتداوي من النقمة " ، و" غاية الغايات في ذكر الاقسام والدعاوات " ، و" الزاخر في علم الاوائل والاواخر " ، و" النظر الفسيح للعلم الروحاني الصحيح " ، وغيرها من الكتب النافعة .




قال عنه صديقه الشيخ ابو الفضل الخضر شيخ الطريقة الدهشورية رحمه الله : " وللأستاذ فصاحةُ منطقٍ ، وبراعةُ بيانٍ ، ويضيف إلى غزارة العلم وقوّة النظر : صفاءَ الذوق ، وسعة الاطلاع في آداب اللغة ... كنت أرى فيه لساناً لهجته الصدق ، ... وهمَّةً طمَّاحة إلى المعالي ، وجِداً في العمل لا يَمَسه كلل ، ومحافظة على واجبات الدين وآدابه... وبالإجمال ليس إعجابي بوضاءة أخلاقه وسماحة آدابه بأقل من إعجابي بعبقريته في العلم" انتهى .
ووصفه العلاّمة الشيخ محمد بشر الغزالي رحمه الله قائلاً : " عَلَم من الأعلام الذين يعدّهم التاريخ الحاضر من ذخائره ، فهو إمام متبحِّر في العلوم الإسلامية ، مستقلّ في الاستدلال ، واسع الثراء من كنوزها ، فسيح الذرع بتحمّلها ، نافذ البصيرة في معقولها ، وافر الاطلاع على المنقول منها ، أقْرَأ ، وأفاد ، وتخرَّجت عليه طبقات ممتازة في التحقيق العلمي" انتهى .












كانت هذه نبذة عن سيرة حياته .
وفضيلة الشيخ الروحاني // يقدم إليكم جميعا علاج جميع انواع الامراض الروحانيه




مجانا سنة عن رسوله الكريم عليه افضل الصلاة والسلام وعلى اله وصحبه اجمعين وعلى نهجهه وسلفه العظيم ،،




للاتصال من جميع انحاء العالم


كما يسعدنا بأمر الله أن نطلع سيادتكم على بعض الخدمات التي يقوم بتقديمها فضيلة الشيخ الروحاني لنضعها بين ايديكم فى العلاجات بالقران الكريم والرقيه الشرعيه والخدمات والمساعدات فى قضاء الحوائج وغيرها




جلب الحبيب خلال الساعه للخطبه والزواج -
زواج البنت البائر المتعسره عن الزواج -
عودة المطلقه وقضاء الحوائج وتيسير الاعمال والامور العامه -
عودة الغائب والكشف عن الكنوز وعودة المسروقات -
عودة الحبيب الغضبان الغائب
حل المشاكل - قضاء الحوائج - سد الديون - تيسير الامور - قضاء الحوائج
المشاكل النفسيه والعصبيه وكل شئ




للاتصال من جميع انحاء العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى