بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
المواضيع الأكثر شعبية
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      




قم بحفض و مشاطرة الرابط شيخ روحاني سعودي مجاني على موقع حفض الصفحات

شاطر
اذهب الى الأسفل
Admin
المساهمات : 200
تاريخ التسجيل : 08/06/2017
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://rohanifree.yoo7.com

جلب الحبيب للزواج وللتسريع به | الفقيه المغربي الشيخ لمنور حبيب /00201111267633

في الثلاثاء أغسطس 01, 2017 8:42 pm
جلب الحبيب للزواج وللتسريع به | الفقيه المغربي الشيخ لمنور حبيب /00201111267633
بسم الله الرحمن الرحيم

سبحان من لبس العز وتردى به ، سبحان من تعطف بالمجد وتكرم به ، سبحان من لا ينبغى التسبيح الا له ، جل جلاله ، سبحان من احصى كل شىء بعلمه ، وخلقه بقدرته ، سبحان ذى المن والنعم ، سبحان ذى القدرة والكرم .. اللهم انى اسئلك بمعاقد العز من عرشك ، ومنتهى الرحمة من كتابك ، وباسمك الاعظم ، وكلماتك التامات التى تمت صدقا وعدلا ، ان تصلى على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين ، وان تجمع لي خير الدنيا والاخرة بعد عمر طويل .. اللهم ان الحى القيوم العلى العظيم ، الخالق الرازق ، المحيى المميت ،البدىء البديع ، لك الكرم ولك المجد ، ولك المن ولك الجود ، ولك الامر وحدك لا شريك لك .. يا واحد يا احد ، يا صمد يا من لم يلد و لم يولد ، ولم يكن له كفوا احد .. يا اهل التقوى ويا اهل المغفرة ، يا ارحم الراحمين .. يا عفو يا غفور، يا ودود يا شكور، انت ابر بى من ابى وامى ، وارحم بى من نفسى ومن الناس اجمعين ، يا كريم يا جواد .. اللهم انى صليت هذه الصلاة ابتغاء مرضاتك ، وطلب نائلك ومعروفك ، ورجاء رفدك وجائزتك ، وعظيم عفوك وقديم غفرانك .. اللهم فصل على محمد وال محمد ، وارفعها في عليين ، وتقبلها منى ، واجعل نائلك ومعروفك ورجاء ما ارجو منك ، فكاك رقبتى من النار ، والفوز بالجنة ، وما جمعتَ من انواع النعيم ، ومن حسن الحور العين ، واجعل جائزتى منك العتق من النار، وغفران ذنوبى وذنوب والدي، وما ولدا ، وجميع اخوانى واخواتى المؤمنين والمؤمنات ، والمسلمين والمسلمات ، الاحياء منهم والاموات ، وان تستجيب دعائى ، وترحم صرختى وندائى ، ولا تردنى خائبا خاسرا ، واقلبنى مفلحا منجحا مرحوما ، مستجابا دعائى ، مغفورا لي يا ارحم الراحمين .. يا عظيم يا عظيم يا عظيم ، قد عظم الذنب من عبدك فليحسن العفو منك ، يا حسن التجاوز ، يا واسع المغفرة ، يا باسط اليدين بالرحمة ، يا نفاحا بالخيرات ، يا معطى المسئولات ، يا فكاك الرقاب من النار ، صل على محمد وال محمد وفك رقبتى من النار ،واعطني سؤلى واستجب دعائي ، وارحم صرختي وتضرعي وندائي ، واقض لي حوائجي كلها لدنياي واخرتي وديني ، ما ذكرت منها وما لم اذكر ، واجعل لي فى ذلك الخيرة ، ولا تردني خائبا خاسرا ، واقلبني مفلحا منجحا ، مستجابا لي دعائي ، مغفورا لى مرحوما ، يا ارحم الراحمين .. يا محمد يا اباالقاسم يا رسول الله ،انا عبدكما ومولاكما ، غير مستنكف ولا مستكبر ، بل خاضع ذليل ، عبد مقر ، متمسك بحبلكما ، معتصم من ذنوبي بولا يتكما ، اتقرب الى الله تعالى بكما واتوسل الى الله بكما ، واقدمكما بين يدى حوائجي الى الله عز وجل ، فاشفعا لي فى فكاك رقبتي من النار، وغفران ذنوبي ، واجابة دعائي .. اللهم فصل على محمد واله ، وتقبل دعائي ، واغفر لى يا ارحم الراحمين.

الركعة الأولى : سورة الحمد وسورة الزلزلة
الركعة الثانية : سورة الحمد وسورة العاديات
الركعة الثالثة : سورة الحمد وسورة النصر
الركعة الرابعة: سورة الحمد وسورة التوحيد
فإذا فرغ من القراءة في كل ركعة فليقل قبل الركوع خمس عشرة مرة " سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله وأكبر ويقولها في ركوعه عشرا وإذا استوى من الركوع قائما قالها عشراً فإذا سجد قالها عشراً فإذا جلس قالها عشراً فإذا جلس من السجدتين قالها عشراً فإذا سجد قالها عشراً فإذا جلس ليقوم قالها قبل ان يقوم عشراً يفعل ذلك في الأربع ركعات


بسم الله الرحمن الرحيم
الشيخ الروحاني لعلاج جميع انواع الاسحار بالقران علاج العين الحسد النظره المس
اللمسه ، الشيخ الروحاني لمنور حبيب، جلب الحبيب خلال الساعه ، جلب سريع
بالنظره باللمسه مجرب مضمون شيخ رسمي معتمد للعلاج بالرقية الشرعية والقران الكريم


عضـو الاتحاد العالمي للفلكيين والروحانيين بفرنسا بعضويه رقم 10007
اخصائي الحسابات الفلكيه والطب الروحاني والمعالجه الروحانيه والمعتمد رسميا للعلاجات بالرقيه الشرعيه والقران
بأمر الله تعالى نقدم المساعده فى علاجات العديد من الأمراض النفسيه والباطنيه وغيرها من الامراض التى لا تندرج تحت أى تشخيص طبي .
كالسحر والصرع والمس الشيطاني والعين والحسد والاسحار السفليه العلويه والارضية علاج العقم علاج الامراض المستعصيه كالسرطان علاج الامراض الجلديه
ومعظم الامراض العضويه عن طريق الاعشاب والزيوت الطبيعيه


للتواصل مع سماحة الشيخ لمنور حبيب

00201111267633

________________

نبـــذة عن الاستاذ الدكتور سماحة الشيخ / لمنور حبيب:
مولده:
ولد الاستاذ الدكتور سماحة الشيخ / لمنور حبيب في الثالث من مارس سنة 1949 ميلادية، في 16 , إقامة اسماء – شارع الجنرال الكتانــي بمدينة أكادير في المملكة المغربية ، من أبوين مسلمين - إماميين
له ثلاث اخوة  وهو اكبرهم
نشأته ودراسته:
بدأ دراسته كالتالي
* التعليم الأساسي وينقسم إلى ثلاث مراحل:
* المرحلة الابتدائية لم يلحقها فضيلة الشيخ وكان البديل لها حينئذ هو الكتاب الاسلامي ويتكون من ست سنوات دراسية (كتاب الجيلاني).
* المرحلة الإعدادية وتتكون من ثلاث سنوات دراسية (اعدادية ابن بسام سابقا ومدرسة محج حاليا ).
* المرحلة الثانوية وتتكون من ثلاث سنوات دراسية (ثانوية مولاي محرز بلحاج ).

للتواصل مع سماحة الشيخ لمنور جبيب

002011111267633

وقد تابع في نفس الوقت دراستة الفقهية في العلوم الدينية والفلكية ، حيث درس المناهج والأصول على يد فقهاء أجلاء ما بين سنتي 1958 و 1968م لمدة عشر سنوات .
تابع دورة مكثفة في التداوي بالاعشاب لمدة سنة كاملة بين 1969و1970م ، ونال فيها شهادة إختصاص .
نال شهادة البكالوريا المغربية القسم الاول Résultat BAC maroc - فقة سنة 1970م .
تابع دراساته العليا في جامعة القرويين كلية أصول الدين بتطوان بالمملكة المغربية ، من سنة 1971 حتى سنة 1975م ، نال بعدها إجازة تعليمية في علم النفس العيادي ، وشهادة الماجستير في علم النفس .
ثم سافر الى جامعة الازهر في القاهرة المحروسة ليكمل رحلتة التعليمية في العام 1976م
نال شهادة الإختصاص في التداوي بالرقية الشرعية والقرآن الكريم من جامعة الازهر الشريف عام 1980م .

تابع دورة في العلوم الروحانية ، والتنمية البشرية سنة 1984ـ 1987، وعمل من وقتها حتى الان في المعالجة الروحانية والتداوي بالقران الكريم .
كانت هذه نبذة عن سيرة حياته ؛ مولده ، نشأته ، دراسته ، عمله .
للتواصل مع سماحة الشيخ لمنور جبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى