بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
المواضيع الأكثر شعبية
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      




قم بحفض و مشاطرة الرابط شيخ روحاني سعودي مجاني على موقع حفض الصفحات

شاطر
اذهب الى الأسفل
Admin
المساهمات : 200
تاريخ التسجيل : 08/06/2017
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://rohanifree.yoo7.com

علاج العنوسة {{عدم الزواج}} من القرآن الكريم والسنة النبويةالمعالج الروحاني | الاستاذ الدكتور // أدريس الجيلاني|

في الجمعة أغسطس 11, 2017 2:25 pm
علاج العنوسة {{عدم الزواج}} من القران والسنة


مثل هذه المشكلة قد طغت في السنوات الأخيرة، حتى صارت معروفة للجميع، ولا أظن واحد إلا وقد مر - هو أو قريب له - بمثل هذه المشكلة أو سمع بها..


وإن كنت في شك فانظر إلى أعداد المسترقين، الذين يركضون كل يوم، يسألون من يرقيهم، أو اسأل راقيا ينبؤك بالحقيقة، وانظرهم في أبواب العيادات النفسية كذلك تجدهم أعدادا غفيرة.


ما حقيقة هذه المشكلة؟..
عند البحث في حقيقة هذه المشكلة ومادتها نجد أنه إما عين أو نفس أو سحر أو مس..


ومن هنا تجد من ابتلي بهذا الداء – فلنسمه داء الزوجية المعاصرة – يذهب إلى الراقي.. فيرقيه، فربما شافاه الله تعالى..


وقد يكون مرضا نفسية بحتا سببه أوهام وتخيلات سلبية تسيطر على المقبل على الزواج أو المتزوج، تصور له حياته الزوجية مع قرينته حياة مليئة بالشقاء والتعب، ولا مخرج من ذلك إلا الطلاق وفسخ النكاح.


وهنا يرد ســـــــؤال:
لماذا يصاب هؤلاء المتزوجون بالذات بالعين والمس والسحر والنفس والأمراض النفسية؟..
ولماذا انتشر هذا الداء في هذا العصر بالذات؟..


للجواب نقول:
أما لماذا المتزوجون والمقبلون على الزواج مستهدفون بالذات؟..


فذلك لأن أصل تلك الأدواء من عمل الشيطان، قال تعالى: { فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه}..


لقد كان هاروت وماروت ساحرين يعلمان الناس السحر، وكان مما يعلمانه ما يفرقون به بين المرء زوجه، وهذا في الأصل من صنيع الشياطين، فالشياطين هي أرباب السحر ومزودي السحرة بالخدمة، قال تعالى: { واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر}..


وقد جاء النص في الكشف عن حرص إبليس البالغ على إفساد العلاقات الزوجية، بحيث إنه العمل المفضل له، والمقرب إليه من أتباعه من ينجح في مثل تلك المهمة..


روى مسلم من حيث جابر بن عبد الله رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ( إن الشيطان يضع عرشه على الماء، ثم يبعث سراياه في الناس، فأقربهم عنده منزلة أعظمهم عنده فتنة، يجيء أحدهم فيقول: ما زلت بفلان حتى تركته وهو يقول كذا وكذا..


فيقول إبليس: لا والله، ما صنعت شيئا.


ويجيء أحدهم فيقول: ما تركته حتى فرقت بينه وبين أهله.


فيقربه ويدنيه ويلتزمه، ويقول: نِعْم أنت).


فالشيطان يستخدم كل الطرق الممكنة لمنع الزواج أو إفساده، وقد استخدم لذلك طرقا كثيرة، منها:
1- إلقاء حب الدنيا في قلوب الناس والتفاخر بها، فذلك حملهم على تعسير أمور الزواج، رغبة في البهرجة والزينة البالغة، وحديث الناس، فبالغوا في المهور، واشترطوا شروطا ليست في كتاب الله، وليست من العقل، من دار واسعة، وأثاث فاخر، وحفل كبير، ونفقات كثيرة، حتى تعسر الزواج على كثير من الشباب..


2- ومنها: السعي في إخراج المرأة من بيتها، للعمل والتسوق والنزهة والزيارة، وغير ذلك.. فتركت المرأة قرارها في البيت، وصار الأصل عندها الخروج، كالرجل تماما، مخالفة بذلك الفطرة والعقل وأمر الله تعالى، وكان من جراء ذلك أن صارت المرأة العاملة مستغنية بعملها عن الزواج، فتأخر زواجها، وإذا ما تزوجت فشل زواجها بسبب أنها عاملة، والرجل في العادة يريد السكون في البيت، والسكن قد لا يتحقق في ظل عمل المرأة..


ثم مجرد خروجها الدائم سبب في انتشار الفتنة في المجتمع، فيكثر المتربصون بها من الرجال، الساعون للإيقاع بها، فكم من فتاة وقعت فريسة وهتك عرضها، ومن ثم كان ذلك سببا في بقائها بلا زواج..


3- وإذا ما سلم الشاب والفتاة من كل تلك العوائق السابقة، ونفذا إلى ساحة الزواج بادر الشيطان بمكيدة جديدة، تتمثل في العين أو السحر أو المس أو النفس، أو الإصابة بأمراض نفسية وعصبية وبدنية، تصرف عن الزواج.


فإن استطاعا أن ينفذا من كل تلك المكائد حتى يصلا إلى سكن الزوجية، لم تمض عليهما مدة حتى يلاحقهما الشيطان بتلك الأدواء، فيصاب بها، أو تصاب بها، فينظر الزوج إلى زوجته فلا يرى فيها ما يشتهي، وتنظر إليه فلا ترى فيها ما تتمنى.. وتنقلب الحياة جحيما، فإذا لم يتسارعا بالدعاء والرقية والتحلي بالصبر.. تطالقا، وتفرقا..


وفي نهاية الأمر: هذا ما يريده الشيطان، وهو من أفضل الأعمال عنده، لماذا؟..




إن العلاقة بين الرجل والمرأة علاقة حتمية، وميل كل منهما إلى الآخر ميل غريزي، لا يمكن قطعه ولا منعه، فإن لم يجتمعا في الحلال اجتمعا في الحرام – إلا من رحم – والاجتماع في الحرام هو الزنا، وهو سبيل الشيطان، وهذا ما يريده الشيطان بالضبط..


إنه يسعى في منع الزواج، يسعى في إفساد الزواج، حتى إذا سدت أبوابه، بعسر طرقه، وكثرة مشاكله، وتعقد أموره، وتعدد أمراضه النفسية والعصبية، أدبر الناس عنه..


لكن الغريزة الجنسية في نفوسهم تشتعل بلا انقطاع، وهنا تظهر المشكلة، فمع وجود الدعوات الصريحة للفساد، من خلال صور النساء في المجلات والصحف والتلفاز، وسهولة السفر، وكثرة خروج النساء، وسهولة الالتقاء بهن..


هنا، وفي هذه الحالة إذا لم يكن ثمة خوف من الله تعالى، انحرف الإنسان إلى طريق الحرام لإشباع نزواته، وإذا فعل ذلك صار أسيرا في يد الشيطان يصرفه كيفما يشاء، فيلعب به وينتقم منه شر انتقام، وربما استطاع أن يسلك به إلى طريق جهنم، فكم سمعنا أن شابا مسلما أحب فتاة كافرة، كفر لأجلها، ومات على كفره..


إذن إفساد الطريق الحلال وتعطيل العلاقات المشروعة بين الذكر والأنثى، مطلب رئيس للشيطان، لذا فهو يسعى في ذلك حثيثا، ويوعز لأولياء أن ينشطوا في ذلك دعوة وعرضا وتسهيلا وتزيينا..


عرفنا لماذا يصاب المتزوجون أو المقبلون على الزواج بمثل تلك الأمراض: العين والمس والسحر والنفس..
المعالج الروحاني | الاستاذ الدكتور // أدريس الجيلاني








علاج السحر بالقران الكريم علاج العقم علاج العين الحسد المس اللمسه الارضيه المس الشيطاني علاج جميع انواع الاسحار السفليه الارضيه العلويه حل تاخر الانجاب فك المربوط علاج الامراض المستعصيه علاج الامراض التي لا تعرف مما اصابتك ولم تجد لها اى تحليل او سبب علاج الامراض المستعصيه
ولله الحمد توصلنا لعلاج السرطان القنصر والعديد من الامراض التي لا علاج لها بالطب الجسدي فبالقران الكريم والرقيه الشرعيه لله الحمد اكرمنا الله فى المساعده في العلاجات
____________________________________




___________________________________




بسم الله الرحمن الرحيم








علاج السحر بالقران الكريم علاج العقم علاج العين الحسد المس اللمسه الارضيه المس الشيطاني علاج جميع انواع الاسحار السفليه الارضيه العلويه حل تاخر الانجاب فك المربوط علاج الامراض المستعصيه علاج الامراض التي لا تعرف مما اصابتك ولم تجد لها اى تحليل او سبب علاج الامراض المستعصيه
ولله الحمد توصلنا لعلاج السرطان القنصر والعديد من الامراض التي لا علاج لها بالطب الجسدي فبالقران الكريم والرقيه الشرعيه لله الحمد اكرمنا الله فى المساعده في العلاجات








للاتصال من جميع انحاء العالم






نبـــذة عن الاستاذ الدكتور الشيخ/ أدريس الجيلاني:




____________________________________




____________________________________












الشيخ أدريس الجيلاني : هو العلامة الفلكي ادريس مطيع صالح موسى الجيلاني ، ولد في المغرب سنة (1939) م ، وهو من أسرة علمية عريقة .
برز في عدد من العلوم ونبغ فيها ، كعلم الشريعة واللغة والفلك ، وكان متقنا للُّغة الفرنسية , والانكليزية والاسبانية ، وعضواَ مراسَلاً في مجمع اللغة العربية ، تولى مناصب علمية وإدارية بارزة كالتدريس ، والإفتاء ، وتم تنصيبة شيخاً للطريقة القادرية الصوفية .
ألف عشرات الكتب في التفسير ، والحديث ،والفلك , والتصوف ، وغيرها من العلوم ، منها الموسوعة الطبية للتداوي بالقران و المسمَّاة : " الابتهاج بخلاصة العلاج" ، و" مقاصد الحكمة للتداوي من النقمة " ، و" غاية الغايات في ذكر الاقسام والدعاوات " ، و" الزاخر في علم الاوائل والاواخر " ، و" النظر الفسيح للعلم الروحاني الصحيح " ، وغيرها من الكتب النافعة .




قال عنه صديقه الشيخ ابو الفضل الخضر شيخ الطريقة الدهشورية رحمه الله : " وللأستاذ فصاحةُ منطقٍ ، وبراعةُ بيانٍ ، ويضيف إلى غزارة العلم وقوّة النظر : صفاءَ الذوق ، وسعة الاطلاع في آداب اللغة ... كنت أرى فيه لساناً لهجته الصدق ، ... وهمَّةً طمَّاحة إلى المعالي ، وجِداً في العمل لا يَمَسه كلل ، ومحافظة على واجبات الدين وآدابه... وبالإجمال ليس إعجابي بوضاءة أخلاقه وسماحة آدابه بأقل من إعجابي بعبقريته في العلم" انتهى .
ووصفه العلاّمة الشيخ محمد بشر الغزالي رحمه الله قائلاً : " عَلَم من الأعلام الذين يعدّهم التاريخ الحاضر من ذخائره ، فهو إمام متبحِّر في العلوم الإسلامية ، مستقلّ في الاستدلال ، واسع الثراء من كنوزها ، فسيح الذرع بتحمّلها ، نافذ البصيرة في معقولها ، وافر الاطلاع على المنقول منها ، أقْرَأ ، وأفاد ، وتخرَّجت عليه طبقات ممتازة في التحقيق العلمي" انتهى .












كانت هذه نبذة عن سيرة حياته .
وفضيلة الشيخ الروحاني // يقدم إليكم جميعا علاج جميع انواع الامراض الروحانيه




مجانا سنة عن رسوله الكريم عليه افضل الصلاة والسلام وعلى اله وصحبه اجمعين وعلى نهجهه وسلفه العظيم ،،




للاتصال من جميع انحاء العالم


كما يسعدنا بأمر الله أن نطلع سيادتكم على بعض الخدمات التي يقوم بتقديمها فضيلة الشيخ الروحاني لنضعها بين ايديكم فى العلاجات بالقران الكريم والرقيه الشرعيه والخدمات والمساعدات فى قضاء الحوائج وغيرها




جلب الحبيب خلال الساعه للخطبه والزواج -
زواج البنت البائر المتعسره عن الزواج -
عودة المطلقه وقضاء الحوائج وتيسير الاعمال والامور العامه -
عودة الغائب والكشف عن الكنوز وعودة المسروقات -
عودة الحبيب الغضبان الغائب
حل المشاكل - قضاء الحوائج - سد الديون - تيسير الامور - قضاء الحوائج
المشاكل النفسيه والعصبيه وكل شئ
من خدماتنا كشف الطالع بالمجان
الكشف المجاني
وغير ذلك من الأمراض التي لا تخضع لتشخيص طبي حديث أو عملية جراحية بآلات متطورة
خواتم روحانية لجلب المال و النساء
خاتم جلب النساء العجيب والسحري خاتم جلب النساء
خاتم تنزيل المال (خاتم السيمياء)
مسائل لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول
ومسائل لزواج البنت المتعسرة عن الزواج.
ومسائل لجلب الحبيب في ساعة للخطوبة والزواج
ومسائل للدفائن والكنوز كشف واخراج
ومسائل لعدم زواج الزوج علي زوجته
و مسائل في دفع الشدائد
و مسائل في الحصانة من الظالمين الهاتف
ومسائل للتخلص من الحزن والكآبة
و مسائل للعزة والكرامة والتحصن من السحر
و مسائل لدفع الخصوم
ومسائل في القبول والجاه عند الناس
ومسائل لتفريج الكروب وزوال الضيق
و مسائل لمعرفة الحوائج هل تقضى أم لا
و مسائل لقضاء الحوائج
و مسائل في عقد الألسنة
ومسائل في حل المشكلات
و مسائل في تسهيل المصاعب ومسائل للحفظ من الأعمال الشيطانية
و مسائل للقضاة وأرباب المناصب والمسؤولين و مسائل لعلاج المبتلين بالخمور والزنا من الرجال والنساءومسائل لبيع الأمتعة
ومسائل لجلب الزبون
و مسائل لجلب الرزق في البيع والشراء
و مسائل في المحبة بين الزوجين
و مسائل في المحبة بين جميع الناس
.و مسائل للجمع بين المتباغضين وإلقاء المحبة بينهم
ومسائل في حل المشاكل المستعصية بين الزوجين
و مسائل لعلاج الذي يمقت زوجته ويكرهها
و مسائل لعلاج الذي يمقت أهل بيته
ومسائل لعلاج العاشق الذي ذهب عقله
و مسائل في فسخ الخطوبة في حالة عدم قبول أحد الطرفين بالطرف الآخر
و مسائل في علاج أي مسحور
و مسائل في علاج المصروع
و مسائل في علاج التابعة وقطعها من أصلها
و مسائل في علاج المربوط عن النساء
و مسائل في إبطال سحر المعقود
ومسائل في حرق الجن بالعقاقير وغيرها
جلب الحبيب بالقران الكريم فى الحال
جلب الحبيب فى اقل من 48 ساعة
جلب الحبيب فى ساعة بالقران الكريم خاضغ للزواج
رد المطلقة فى الحال بالقران الكريم
جلب الحبيب بالطاقة النوارنية
جلب الحبيب البعيد بالسحر العجيب
رد الزوج الى زوجته فى الحال بالقران
رد الزوجة الى زوجها بالقران
واصدق واقوي واسرع كشف عن طريق الهاتف مباشر


للاتصال من جميع انحاء العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى